أهلا وسهلا بك إلى اسودمصرالسيدسعيد.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول

اسودمصرالسيدسعيد :: أزياء وموضه2014 :: بنات وبنات

شاطر
السبت فبراير 22, 2014 10:54 pm
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: تجنبي هذه الطريقة التي تتسبب باختناق الرجل وجعله ينفر



تجنبي هذه الطريقة التي تتسبب باختناق الرجل وجعله ينفر





جميل أن تحب المرأة زوجها بشغف، لكن كم هو مزعج أن تتصرف الزوجة بطريقة تتسبب باختناق الرجل وجعله ينفر منها، بدلاً من أن يحبها، وهذه التصرفات يمكن إجمالها بالآتي:

الإكثار من إرسال رسائل على الهاتف: هناك زوجات يرسلن عشرات الرسائل لأزواجهن عبر الهاتف الخلوي؛ ليعرفن مكان وجودهم وما يقومون به من تصرفات ومع من يتحدثون، وإلى ذلك من أمور، وهذا التصرف يعرقل عمل الرجل. فإذا أجاب عن كل هذه الرسائل فإنه يهدر وقتاً طويلاً يؤثر على أدائه في عمله.

التدخل في عمل الزوج: هناك نساء يحاولن معرفة جميع ما يقوم به أزواجهن في العمل، فيطرحن عشرات الأسئلة حول ماهية الأعمال التي يقومون بها في وظائفهم.

الغيرة غير المبررة: هناك نساء يشعرن بغيرة زوجية مستمرة بسبب أو من دون سبب، وهذا يعتبر من الأمور المزعجة والمخنقة للرجل، وبخاصة إذا لم يكن هناك دافع لها، أو أنها تزيد عن حدها.

عمل كل شيء معاً: هناك زوجات يطلبن من أزواجهن المشاركة في القيام بكل شيء معاً، متناسيات أن هناك أشياء أو أعمالاً يريد الرجل القيام بها وحده من دون مشاركة الزوجة، فالرجل يشعر بأن المرأة تريد التدخل حتى في الأمور التي لا تخصها، وهذا يعتبر خانقاً بالنسبة له.

مرافقته أينما أراد التوجه: هناك زوجات تردن مرافقة أزواجهن أينما أرادوا التوجه بما في ذلك زيارة الأصدقاء أو الأهل، بحيث لا يتركن الزوج يتوجه إلى أي مكان من دون أن تطلبن مرافقته.





توقيع : الفارس المصري










الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة